أخبار رياضية

أحمد حجازى: سر قوتى بالهجوم الأحمر فى “دماغى”

يرى أحمد حجازى مدافع الأهلى أن قيامه ببعض الأدواء الهجومية مع فريقه لا يؤثر سلباً على مهامه الأساسية بالفريق كأحد أفراد خط الدفاع، موضحاً أنه يتقدم للإمام من أجل لعب ضربات رأسية فى الكرات الثابتة فقط وذلك بالتنسيق مع الجهاز الفنى وزملائه بالفريق.
وأوضح حجازى المُنضم للأهلى هذا الموسم فى تصريحات صحفية أن الدورى مازال طويلا وأن نتائج مباريات الدور الثانى ستشهد العديد من المفاجآت فى ظل الصراع المشتعل بين كل الفرق لتحسين مراكزها أو للهروب من دوامة الهبوط. وأشار حجازى فى تصريحات صحفية إلى أن التعادل فى مباراة لا يُعنى أن الفريق سيفقد مركزه على قمة المسابقة، موضحاً أن الفترة القادمة صعبة جداً وتحتاج إلى تكاتف الجميع لاعبين وجهاز فنى من أجل تحقيق الهدف الذى تعاهد عليه الجميع باستعادة درع الدورى والفوز بإذن الله بدورى الابطال والوصول إلى بطولة العالم للأندية باليابان. وتعادل الأهلى أمس، السبت، مع طلائع الجيش سلبياً فى الدورى وسيبدأ الفريق عصر غد الاستعداد لمواجهة غزل المحلة بالدورى المُقرر لها الخميس المقبل.
وأضاف أن عمرو السولية يعد إضافة قوية للأهلى وقال إن لديه إمكانات كبيرة سوف تظهر مع استمرار مشاركته فى المباريات وأنه يجيد استلام الكرة تحت ضغط ويجيد التمركز الجيد فى الملعب.

اظهر المزيد
إغلاق