منوعات

فيديو: فيل حزين يحطم 19 سيارة بعد قصة حب فاشلة

ألحق فيل بري أضرارا بأربع سيارات في يوم عيد الحب في جنوب الصين، بعدما خسر معركته للفوز بأنثى أمام حيوان منافس، على ما ذكرت وكالة أنباء الصين الجديدة.
وأوضحت الوكالة أن الفيل الغاضب حطم الجمعة أيضا 15 مركبة أخرى متوقفة قرب موقع سياحي في مقاطعة يونان، لافتة إلى أن أصحاب الآليات المتضررة سيحصلون على تعويضات.
وأظهرت صور نشرتها وسائل إعلامية وصفحات إلكترونية الفيل الآسيوي محطما سيارات متوقفة على جانب الطريق قرب “وادي الفيلة البرية”، وهي منطقة تعيش فيها هذه الثدييات بحرية وتجذب سياحا كثيرين.
وذكرت وكالة أنباء الصين الجديدة، أن العاشق التعيس الحظ الذي يحمل اسم “شوسونيا” (أسنان الخيزران، بالصينية) “خسر معركته ضد ذكر بالغ آخر للفوز بشريكة أنثى”.
وأفادت موظفة في المنطقة للوكالة، بأن الفيل “وحيد” ويعيش مرحلة “تهيج جنسي” ما يسبب لديه “تبدلا في سلوكه”. غير أن عوامل أخرى ساهمت في هذا السلوك للفيل بينها فترة الجفاف الحالية التي تحفز النشاط الحيواني، ووجود عدد كبير من السياح بسبب عطلة رأس السنة القمرية الجديدة التي انتهت السبت، وفق وكالة الصين الجديدة.
ويقع “وادي الفيلة البرية” في منطقة “شيشوانغبانا” السياحية المحاذية لبورما ولاوس والمعروفة بتنوع ثروتها الحيوانية والنباتية. وثمة أقل من 250 فيلا آسيويا تعيش في الصين حاليا، وفق دراسة نشرتها سنة 2015 المؤسسة الوطنية للعلوم الطبيعية في الصين.

اظهر المزيد
إغلاق