أزياء وموضة

بالصور: أمريكية تصبغ شعرها لتشبه لوحات لفنانين عالميين

لجأت مصففة شعر أمريكية محترفة إلى أسلوب فريد من نوعه لصباغة شعرها، عن طريق استخدام ألوان مستوحاة من اللوحات الفنية لأشهر الفنانين العالميين.
وبدأت أوروسولا غوف (33 عاماً) قبل سنوات بصباغة شعرها وشعر بعض زبائنها بألوان مميزة، مماثلة لتلك التي استخدمها كبار الفنانين العالميين، من قبيل فان كوخ ومونييه ومونش وآرهول وغيرهم من الفنانين الذين أثروا بشكل كبير في مسار الفن على مدار التاريخ.
1
وتحتاج أورسولا ما بين 3 و6 ساعات على كل لوحة ترسمها في شعرها، لكن بعض اللوحات المعقدة التي تحتوي على الكثير من التفاصيل، تحتاج لأكثر من 10 ساعات بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.
2

وكانت أورسولا قد بدأت بدراسة الفن في طفولتها، لكنها تركت المدرسة في وقت لاحق، لتنتقل العمل كمصففة شعر، وبدأت بنقل اللوحات الشهيرة إلى شعرها وشعر زبائنها، لتتمكن من الجمع بين مهنتها وهوايتها المفضلة منذ الصغر.
3
وتعمل أورسولا في الوقت الحالي على كتالوج جديد يضم حوالي 3600 صورة، وتبحث في نفس الوقت عن أنماط جديدة مستوجاة من أعمال فنية أخرى، وذلك بعد أن جذب عملها اهتماماً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، وحظيت بقاعدة كبيرة من المعجبين على الإنترنت
4
ففي ديسمبر (كانون الأول) من العام الماضي، نشرت أورسولا أول صورة من سلسلة أعمالها الفنية، وهي عبارة عن لوحة “ستاري نايت” للفنان فان كوخ، قامت بتنفيذها على شعر إحدى زبوناتها، وحظيت بمشاركة فاقت 13 ألف مرة منذ نشرها على موقع الفيس بوك. كما وصل عدد متابعيها على أكثر من 37 ألف على فيس بوك و 56 ألف على إنستغرام.
1

اظهر المزيد
إغلاق