تجميل وعناية

بالصور: 6 أجهزة تحافظ على جمال المراة

تلعب التكنولوجيا والتقنيات الحديثة دوراً بارزاً في كافة مجالات الحياة، بما في ذلك في عالم الموضة والجمال والاعتناء بالبشرة، ولعل خير دليل على ذلك الأجهزة الذكية ذات التقنيات العالية التي تعالج أغلب الأمراض الجلدية وتحسن من جمال البشرة وصفائها ونقائها وتشخيص حالة ونوع البشرة.

اجتازت التكنولوجيا شوطاً طويلاً في تطوير أجهزة تقنية حديثة تضفي على المرأة إطلالة رائعة وتمنحها بشرة ناعمة خالية من العيوب والشوائب، سنذكر فيما يلي أبرز 6 أجهزة جديدة، الغاية منها العلاج والتجميل، بحسب موقع ميرور البريطاني:

1- “Wired Beauty Mapo mask”
قد يبدو هذا القناع غريباً بعض الشيء للكثير من النساء وكأنه “ماسك” زومبي مخيف، لكن هذا القناع مصنوع من السيليكون الطبي الفاخر، ومبطن بسلسلة من الأجهزة الاستشعارية المسؤولة عن قياس درجة حرارة البشرة ونسبة رطوبتها وعمق التجاعيد وكل ما يتعلق بحالة البشرة ودرجة حساسيتها ونوع المسام ونسبة الترهل.

يجمع هذا الجهاز كافة البيانات المتعلقة ببشرة المرأة ويرسلها إلى الهاتف الذكي عبر أحد التطبيقات، ليقدم نصائح وخطوات للاعتناء بالبشرة حسب كل حالة. يبلغ سعر الجهاز 299 يورو ولا يزال قيد التمويل عبر موقع كيك ستارتر.
جمال-1
2- “JeNu Ultrasonic Infuser System”
تعتقد المرأة أن الكريمات والمرطبات كافية للحفاظ على رطوبة بشرتها، لكنها في الحقيقية مخطئة، بحسب شركة “JeNu” المتخصصة في أجهزة العناية بالبشرة.

لذا طورت هذا الجهاز الذي يصدر 365 ألف نبضة بالموجات فوق الصوتية في الثانية الواحدة ليجدد البشرة ويجعلها أكثر امتصاصاً للكريمات والمرطبات للوصول إلى نتائج فعالة في الحفظ على رطوبة البشرة وتخليصها من الشوائب والاحمرار والكلف. يتوفر الجهاز بسعر 249 دولاراً أمريكياً عبر موقع أمازون.جمال-2
3- “HairMax LaserBand”
طوق للشعر يوضع حول الرأس يساعد في زراعة الشعر ونموه، ويصدر الجهاز 82 نبضة ليزرية على فترات متعاقبة لمدة 90 ثانية، ليسهم في زيادة تدفق الدم لفروة الرأس والحد من تساقط الشعر، فيما قال مصنعو الجهاز إنه يعمل على تحفيز وزيادة كثافة الشعر.

يمكن استخدامه للرجال والنساء على حد سواء، وأشار المصنعون إلى أن الجهاز لا يؤثر سلباً على خلايا المخ أو يتسبب في جفاف فروة الرأس نهائياً، موضحين أن النتيجة تظهر خلال 12 أسبوع من استخدام الجهاز. يتوفر الجهاز بسعر 560.18 على موقع الشركة “هير ماكس”.
جمال-3
4- “Vision Care eye massager”
نظارة مخصصة لمساج العين، عن طريق تدليك أنسجتها الرقيقة، من أجل تنشيط الدورة الدموية وإكساب المنطقة الرقيقة المحيطة بالعين حيوية وجمال وجعلها أكثر مقاومة لعوامل الشيخوخة.
جمال-4
5- “Tria Age-Defying Laser”
جهاز يعتمد على الضوء لإعادة بناء الكولاجين تحت سطح الجلد واستعادة اللمعان الطبيعي للوجه كله وتقليل تغير الألوان وتحسين نسيج جلد البشرة لمقاومة التجاعيد ومنح البشرة الحيوية والشباب والجمال لتبدو متألقة. يتوفر الجهاز على أمازون بسعر 450 جنية استرليني.
جمال-5
6- “iNail Intelligent Printer”
طابعة ثلاثية الأبعاد لطلاء الأظافر بتصميمات وأشكال احترافية كتلك التي تقدمها أفخم صالونات التجميل، وأصبح بإمكان المرأة الحصول على أظافر أنيقة جذابة في منزلها، بالإضافة إلى تغيير الشكل والتصميم حسب رغبتها وفي أي وقت، عن طريق اختيار التصميم والطول ثم طباعته مباشرة على الأظافر.
الجهاز مطور من قبل شركة صينية، ويتضمن مئات التصميمات التي ترضي مختلف الأذواق، وهو مزود بشاشة لمسية قياسها 13.3 بوصة. ويتوفر على موقع إي باي بسعر 3500 دولار أمريكي.
جمال-6

اظهر المزيد
إغلاق