منوعات

بالصورة: بريطاني يبحث عن “سندريلا” نسيت حذاءها في سيارة الأجرة

يبحث شاب بريطاني عن فتاة أحلامه التي تشارك معها سيارة الأجرة من المطار، ولم يتمكن من الحصول على أي معلومات للتواصل معها، لكنه عثر على فردة من حذائها الرياضي، سقطت من حقيبتها عندما ترجلت من السيارة.
وكان جاي برين (32 عاماً) قد التقى بالفتاة المجهولة في مطار هيثرو بالعاصمة البريطانية لندن، وعرض عليها مشاركة سيارة الأجرة إلى المدينة، بعد أن شعر بأنها تائهة وبحاجة إلى المساعدة.
ودار حديث ودي بين جاي والفتاة في سيارة الأجرة، وسرعان ما وقع في حبها بعد أن ملأت السيارة بأجواء من المرح والحيوية، لكنه نسي أن يطلب رقم هاتفها أو عنوانها بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.
وكما حدث مع الأمير في قصة سندريلا الشهيرة، ترجلت الفتاة من السيارة، لكنها أسقطت فردة من حذائها الرياضي خلفها دون أن تشعر. وفي وقت لاحق، نشر جاري صورة لنفسه وهو يحمل فردة الحذاء على حسابه في تويتر، على أمل أن يجتمع من جديد مع الفتاة.
ومنذ أن نشر جاي صورته مع الحذاء في 27 يناير (كانون الثاني) الماضي، لم يتمكن من العثور على فتاة أحلامه، إلا أنه تلقى العديد من الردود والتعليقات على الصورة، أبدى المعلقون فيها تضامنهم مع جاي، وتمنوا له أن يعثر على “ساندريلا” صاحبة الحذاء في القريب العاجل
310CC09400000578-3440202-image-a-13_1455099024366

اظهر المزيد
إغلاق