أخبار الفن

أنغام ممنوعة من الخروج من الكويت وفشلت محاولة هروبها من منفذ بري

أكدت مصادر صحافية عن فشل محاولة خروج الفنانة المصرية انغام من منفذ النويصيب البري منذ ساعات ، بعد صدور تعميم من وزارة الداخلية بمنعها من السفر خارج الكويت، والذي قدمه طليقها الكويتي.
حيث اتصل وكيل وزارة الداخلية سليمان الفهد على المسئوول عن منفذ النويصيب وطلب منهم عدم السماح لها بالخروج ، بعد وصول معلومات تفيد بمحاولة هروب انغام من الكويت بعد أن تأكدت حين حضورها إلى مطار الكويت الأربعاء الفائت أن أسمها موجود في قائمة المطلوبين قضائيا وإنها لن تتمكن من الخروج من المطاررغم التطمينات التي تلقتها من القائمين على مهرجان هلا فبراير ، فلجأت لمحاولة الهروب من منفذ بري يؤدي إلى السعودية ومن هناك تعود إلى القاهرة.
يذكر أن انغام قد وصلت مساء أمس الأول الأربعاء إلى الكويت استعدادا لحفلتها غدا الجمعة على هامش احتفالات مهرجان “هلا فبراير”.
المعروف أن محكمة الأحوال الشخصية في الكويت أصدرت قراراً بضبط واحضار المطربة المصرية أنغام فور وصولها إلى مطار البلاد.
وكانت أنغام قد رفضت تنفيذ قرار قضائي سابق بالسماح لطليقها الموزع الموسيقي الكويتي فهد محمد الشلبي برؤية ابنهما الوحيد عبد الرحمن وعليه لجأ الزوج السابق إلى القضاء لإستصدار القرار الجديد. الجدير بالذكر أن الإنفصال وقع بين أنغام وزوجها السابق عام 2007 بعد زواج استمر لثلاثة أعوام

اظهر المزيد
إغلاق