أخبار الفن

الفنان مصطفى هريدي يرفع قضية ضد أيناس الدغيدي

تابع الكثيرون برنامج الإعلاميه اللبنانيه “رغده شلهوب” 100 سؤال والذي دوماً تستضيف فيه الفنانيين وتحاورهم عن طريق سؤالهم نحو 100 سؤال مختلفين تماما عن حياتهم الشخصية والحياة العامة والفن وغيرها من الأسئلة.
وفي آخر حلقات برنامج 100 سؤال استضافت الإعلاميه رغدة شلهوب المخرجة “إيناس الدغيدي” التي أثارت الكثير من الأقاويل حولها الفترة الماضية بعد تصريحاتها الغريبة والمثيرة للجدل، وقامت رغدة شلهوب بسؤالها عدة اسئلة ومنها أسباب فشل فيلم “مجنون أميرة” والذي لم يحقق أي نجاح.
وتحدثت إيناس الدغيدي عن ان اسباب فشل فيلم مجنون اميرة هو الفنان الشاب “مصطفى هريدي”، حيث قالت انه كان مدمن وكان يتناول المخدرات بكواليس الفيلم وهو الذي ادى الى فشل الفيلم، وقد استشاط الفنان مصطفى هريدي غضبا عندما سمع ذلك الحديث مما أدى الى قيامه برفع قضية سب وقذف على المخرجة إيناس الدغيدي.
وصرح هريدي بعد ذلك ان السبب الأول في فشل فيلم مجنون أميرة هي ايناس الدغيدي، حيث أن الفيلم كان مليء بالأخطاء الإخراجية، وكان يحتوي مشاهد جريئة للغاية، كعادة الدغيدي رفض أن يقوم بها فهو لديه جمهور كبير من الأطفال.
وصرح ان الجمهور لم يدخل الفيلم بسبب اسم ايناس الدغيدي الذي عليه والذي ضره هو شخصياً، وجعله ذلك الفيلم من أكثر التجارب السينيمائة التي أقدم عليها، وأكد أن وقت عرض الفيلم سافرت ايناس الى باريس ولم تهتم بالفيلم على الإطلاق.

اظهر المزيد
إغلاق